سلسلة Azio Retro متوفرة في
نافذة منبثقة للهدايا @Nordstrom

سيتم عرض لوحات مفاتيح Azio's Retro Classic Bluetooth في مجموعة Pop-In for Gifts @Nordstrom بدءًا من 15/4 إلى 19/6. متوفر في مواقع مختارة من Pop-In@Nordstrom وما بعده Nordstrom.com/POP

سلسلة كلاسيكية الرجعية

بفضل تصميمها المستوحى من الآلات الكاتبة القديمة والمصنوعة بميزات حديثة، فإن Azio Retro Classic هو المزيج المثالي بين الماضي والحاضر والمستقبل. تثير لوحة المفاتيح الميكانيكية ذات الإضاءة الخلفية الحنين إلى الماضي بفضل أغطية المفاتيح الدائرية، وتكتمل بإطار معدني متين وسطح من الجلد أو الخشب الفاخر.

قم بزيارة Nordstrom لمعرفة لوحة المفاتيح المناسبة لك — تتوفر Artisan وElwood وMaple.

المواقع (الولايات المتحدة)

وسط مدينة سياتل (وا)
متجر بلفيو (وا)
ساحة الساحل الجنوبي (كوستا ميسا، كاليفورنيا)
معرض الوادي (سان خوسيه، كاليفورنيا)

شارع ميشيغان (شيكاغو، إلينوي)
المجال الشمالي (أوستن، تكساس)
نورثبارك (دالاس، تكساس)
نوردستروم مدينة نيويورك (نيويورك، نيويورك)

المواقع (كندا)

تورنتو (أونتاريو)
فانكوفر (قبل الميلاد)

حول بوب إن @ نوردستروم

تم إطلاق Pop-In@Nordstrom في أكتوبر 2013، وهو عبارة عن سلسلة مستمرة من المتاجر المؤقتة التي تنتقل كل أربعة إلى ستة أسابيع لتقديم تجربة تسوق جديدة ومجموعة من البضائع الجديدة والحصرية في كثير من الأحيان. يأخذ Pop-In شكلين: متجر يتم تنظيمه حول موضوع يضم علامات تجارية عبر فئات المنتجات المختلفة (الموضة، الجمال، نمط الحياة، المنزل/الحديقة، الرياضة/الأماكن الخارجية، وما إلى ذلك)، أو شراكة مع علامة تجارية واحدة لجلب "العالم" من" للعملاء.

تم إنشاء Pop-In@Nordstrom على أساس شهري لإبقاء العملاء يعودون لاكتشاف علامات تجارية جديدة وبضائع جديدة وإنشاء تجربة ممتعة ومقنعة في المتاجر وعبر الإنترنت. يتميز كل متجر بمزيج من البضائع المنتقاة بعناية والتي تغطي النطاق السعري المرتفع/المنخفض، وغالبًا ما تبدأ نقاط السعر من ر.س.‏ 20.00.

كانت Pop-In@Nordstrom هي المبادرة الأولى من فريق Nordstrom Creative Projects، تحت إشراف أوليفيا كيم (نائب رئيس المشاريع الإبداعية والمنزل). في دورها، تركز كيم على خلق الطاقة والإثارة والإلهام في جميع أنحاء المواقع الوطنية لمتاجر التجزئة. تضمنت شراكات Pop-In@Nordstrom: Aesop، وAllbirds، وCasper، وConverse، وEverlane، وGentle Monster، وgoop، وHanes، وHAY، ومجموعة Liberty London’s Flowers of Liberty، وNike، وOpening Ceremony، وPoketo، وrag & Bone، ومتحف الحديث. Art's MoMA Design Store، وThe North Face، وTopshop/Topman، والبداية الأمريكية الأولى لمجموعة IT في هونج كونج، وVANS، وWarby Parker، وDisney، وLevi's، وMarimekko، وSmiley.  

تابعونا على Instagram لجميع الأحداث القادمة @aziocorp

يبحث