ثينك كمبيوترز

تقوم Azio بإعداد ماوس ألعاب RGB جديد يمكن استخدامه بكلتا اليدين - الذرة

نحن هنا في معرض CES 2018 وقد ألقينا للتو نظرة على ماوس الألعاب RGB المضحك القادم من AZIO، Atom. نظرًا لوجود سوق للأجهزة التي يمكن استخدامها من قبل اللاعبين الذين يستخدمون اليد اليمنى واليسرى، شرعت AZIO في تصميم ماوس يجذب جميع المستخدمين.

لتسهيل التبديل بين الماوس الأيمن والأيسر، قامت AZIO بدمج مفتاح فعلي على قاعدة الماوس لتشغيل أو إيقاف تشغيل الأزرار الجانبية المزدوجة على كل جانب من جوانب الماوس. يعد تبديل وظائف الزر من جانب إلى آخر، أو حتى تعطيلها جميعًا أمرًا سهلاً مثل الضغط على المفتاح.
بالإضافة إلى الوظائف التي يمكن استخدامها بكلتا اليدين، حرصت AZIO أيضًا على تضمين مجموعة كاملة من ميزات الألعاب القياسية مثل المستشعر البصري PWM 3360، بالإضافة إلى معدلات DPI ومعدلات الاقتراع القابلة للتعديل.

يتميز Atom، المتوفر في كلا الإصدارين بالأبيض والأسود، أيضًا بمناطق إضاءة RGB متعددة مع خمسة أوضاع إضاءة وثمانية ألوان للاختيار من بينها. توجد منطقة الإضاءة عند الحافة الخلفية للماوس ثم تستمر على طول جوانب الماوس، وتقع بين أزرار القاعدة والماوس. يوجد أيضًا شعار AZIO مضاء على مسند راحة اليد، كما يضيء أيضًا شريط ضوئي صغير بين زري الماوس الأيسر والأيمن.

يمكننا أن نتوقع توفره في الشهر المقبل، وقد زودتنا AZIO بعينة مراجعة لـ Atom، لذا ترقب مراجعتنا الكاملة.

يبحث