بيان صحفي: أطلق Azio رسميًا لوحة المفاتيح Fokal على Indiegogo

بعد الكثير من الترقب، تفتخر AZIO بالإعلان عن إطلاق موقعنا حملة Indiegogo للوحة المفاتيح Fokal ولوحة الأرقام Fokal.

متاح لفترة محدودة، احصل على ما يصل إلى تخفيض 30 مع عرض إيرلي بيرد الخاص. 

 

FOKAL هي أول لوحة مفاتيح في العالم مزودة بمقبض تحكم قابل للتخصيص. اسم Fokal مشتق من "التحكم الأمثل"، حيث توجد جميع الوظائف الأساسية بؤرة ضمن نقطة واحدة. أحدث ثورة في طريقة عملك من خلال مركزية جميع الأوامر في مكان واحد: مقبض التحكم. 

سمات

 في قاعدته، يمكن للمستخدمين تحويل مقبض التحكم إلى 3 أوضاع: الوسائط المتعددة، والإضاءة، وعصا التحكم. في البرنامج، أعد تكوين المقبض لتنفيذ أي أوامر أخرى. 

 

 

مستوحاة من الكاميرات القديمة الشهيرة، تم تصميم Fokal بلوحة حديدية متوسطة متينة للغاية ولوحتين من الألومنيوم المؤكسد في الأعلى والأسفل. الجزء السفلي ملفوف بجلد أصلي محبب من أجل لمسة دافئة.  

 

 

 

إن Fokal قابل للتخصيص بالكامل، مما يسمح للمستخدم بتعيين أي من المفاتيح ومقبض التحكم حسب احتياجاته الفردية. باستخدام البرنامج المصاحب، يمكنك حفظ ما يصل إلى 7 ملفات تعريف فريدة.

 

بؤري

يتم ضبط إضاءة وسطوع لوحة المفاتيح بلمسة واحدة للمقبض التاج. تشتمل أوضاع الإضاءة على الوضع الساكن والتنفس والموج والتفاعلي - كل وضع يأتي مع 7 ألوان محددة مسبقًا ووضع RGB واحد.

 

 

يتصل Fokal بسهولة لاسلكيًا من خلال RF أو Bluetooth 5.0. قم بتوصيل ما يصل إلى 3 أجهزة بلوتوث.

 

 

يمكن لبطارية ليثيوم أيون الضخمة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة أن تدوم لمدة تصل إلى 4 أشهر بشحنة واحدة.

 

قم بإقران لوحة مفاتيح Fokal الخاصة بك مع لوحة الأرقام المطابقة لدينا، والتي يمكن أن تعمل بشكل مترادف أو منفصل عن لوحة المفاتيح. يأتي مزودًا بنفس الإضاءة الخلفية RGB الرائعة والتكنولوجيا لتوصيل ما يصل إلى 4 أجهزة لاسلكيًا.

 

علاوة على كل الميزات المذكورة أعلاه، يتوفر للمستخدمين خيار الاختيار بين ثلاثة مفاتيح ميكانيكية مختلفة من Gateron: الأزرق أو البني أو الأصفر. بغض النظر عن ما تختاره، يمكن للمستخدمين توقع المتانة وردود الفعل اللمسية والصوتية المُرضية. ولإضفاء مزيد من الراحة على ذهن العملاء، تقدم Azio أ ضمان الشركة المصنعة لمدة عامينللفوكال. 

أزيو هو اختصار لـ "A to Z، Input-Output". وهذا يعكس جوهر عملنا كشركة مصنعة لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الطرفية الإلكترونية. يمكن للتكنولوجيا تبسيط الأشياء المعقدة، أو تعقيد الأشياء البسيطة. هدفنا من التصميم هو إنشاء منتجات متطورة سهلة الاستخدام بشكل بديهي، وتوفر أقصى قدر من الراحة، وتترك الحد الأدنى من البصمة البيئية. من خلال استخدام الألوان والمواد واللمسات النهائية، نسعى جاهدين لتصميم المنتجات بمزيج مثالي من الأناقة والشراسة.

لاستقبال خصم يصل إلى 30%، توجه إلى موقعنا صفحة حملة Indiegogoللحصول على الطيور المبكرة الخاصة بنا. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا على orders@aziocorp.com. 

يبحث