تكنولوجيا الرؤية المنخفضة سهلة الوصول وبأسعار معقولة من azio

 

هل تعيش مع فقدان البصر؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت لست وحدك. وفقا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، تقريبا 40 مليون أمريكي يعاني الأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 40 عامًا أو أكبر من ضعف البصر، ويعاني ما يقرب من 7% من الأطفال دون سن 18 عامًا من حالة مؤكدة في العين أو الرؤية. وتظهر الدراسات أيضا أن انتهى 60% من البالغين ارتداء العدسات اللاصقة أو النظارات التصحيحية. كلما زاد عمرك، زادت احتمالية احتياجك إلى أدوات مساعدة بصرية لأداء المهام اليومية مثل استخدام الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي.

بحسب ال مجلس الرؤية والمعهد الوطني للعيون التابع للمعاهد الوطنية للصحة، يمكنك اتخاذ خطوات استباقية لتحسين صحة عينيك وتقليل خطر الإصابة بضعف البصر الذي يغير حياتك. تتضمن هذه الخطوات ما يلي:

 

 



الإقلاع عن التدخين، منذ الدراسات
تظهر المدخنين مرتين
من المحتمل أن يصاب غير المدخنين بالعمر
الضمور البقعي المرتبط.

 

 

 

 


 تناول الكثير من الفواكه و
الخضار كما يقول الباحثون
لقد اكتشفوا أن الناس 
الذين لا يتناولون طعامًا صحيًا، 
نظام غذائي متوازن في
زيادة خطر إعتام عدسة العين.

 

 


 

البقاء نشطًا، نظرًا لوجود
رابط قوي بين المادية
النشاط وتقليل الالتهاب
في جميع أنحاء الجسم، و
التهاب أقل يعني
ضغط أقل على العضلات
من العيون.

 

 

 

 


ال مجلس الرؤيةl يلاحظ ذلك أيضًا
يعد إجهاد العين الرقمي مشكلة متنامية
بين الشباب الأميركيين بنسبة 59%
من مستخدمي الكمبيوتر الإبلاغ عن الرؤية
المشاكل المتعلقة بهم
استخدام الكمبيوتر والكمبيوتر اللوحي.

 

تعمل AZIO على إزالة الحواجز أمام ضعاف البصر باستخدام لوحات المفاتيح VISION SERIES

في حين أن الإحصائيات حول فقدان البصر قد تبدو قاتمة، إلا أن الخبر السار هو أن عددًا من الأجهزة ذات الأسعار المعقولة والتي يمكن الوصول إليها تجعل من السهل على الأشخاص ضعاف البصر استخدام الأجهزة الرقمية أكثر من أي وقت مضى. 

هنا في AZIO، نحن فخورون بتقديم لوحات المفاتيح VISION SERIES الخاصة بنا. تتميز لوحات المفاتيح الأربع سهلة الاستخدام بمفاتيح بخط أكبر بأربع مرات من خط لوحة المفاتيح القياسية، مما يجعل هذه الأجهزة الطرفية مثالية للمستخدمين الذين يعانون من ضعف البصر.

 




أزيو KB505U تتضمن لوحة المفاتيح عددًا من الميزات الذكية المثالية للمستخدمين ضعاف البصر. يمكن تبديل الإضاءة الخلفية بين الأحمر والأزرق والأرجواني لتحسين رؤية لوحة المفاتيح على الفور، وتتميز لوحة المفاتيح بالوسائط المتعددة المدمجة ومفاتيح الاختصار التي يمكن للمستخدم الوصول إليها بسرعة.

لوحة مفاتيح أخرى مثالية للمستخدمين ضعاف البصر هي لوحة المفاتيح رؤية KB506، لوحة مفاتيح عالية الجودة تتميز بمفاتيح كبيرة الحجم وخمسة ألوان إضاءة خلفية يختارها المستخدم بما في ذلك اللون المصفر. شارتروز هو لون يقع في منتصف طيف ترددات الضوء المرئي، مما يجعله اللون الأكثر وضوحًا للعين البشرية.




حماية مضادة للميكروبات جنبا إلى جنب مع
ميزات صديقة للرؤية

 


استجابة للطلب المتزايد على الأجهزة التي توقف انتشار الجراثيم الخطيرة، تفخر AZIO بإضافة لوحتي مفاتيح مضادتين للميكروبات إلى سلسلة VISION الخاصة بنا.

ال KB530 و KB540 عبارة عن لوحات مفاتيح كبيرة الحجم ومضاءة بخلفية ومغطاة بمسحوق مضاد للميكروبات يمنع نمو البكتيريا الضارة. والأفضل من ذلك، أن لوحات المفاتيح الصديقة للرؤية هذه قابلة للغسل، مما يجعلها مثالية للاستخدام في المناطق ذات حركة المرور العالية أو إعدادات الرعاية الصحية.

لا تدع فقدان البصر يحد من الوصول إلى المعلومات والعلاقات الاجتماعية وفرص العمل. اجعل منزلك أو مدرستك أو مكان عملك في متناول الجميع باستخدام لوحات المفاتيح VISION SERIES من AZIO.

يبحث